تحميل 0%
اكتشف كيف تسهم خدماتنا ومبادراتنا بشكل فعّال في تحقيق نجاح التحول الرقمي للأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
منصتك الموثوقة لإصدار مستنداتك الرقمية والتصديق عليها والتحقق من صلاحيتها وصحتها.
هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى خدمات إلكترونية متعددة باستخدام حساب واحد فقط.
ربط الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات لتكامل خدمات آمن وسلس.
يوفر تبادلاً سلساً للبيانات بين أنظمة الجهات الحكومية بما يخدم احتياجات المتعامل.
وجهتك الأولى لاكتساب المهارات والمعرفة ودعم مسيرتك المهنية.
نظامك المركزي لتلقي شكاوى المتعاملين واقتراحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم وإشاداتهم بالخدمات المقدمة.
انضم إلى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وشارك في ابتكار الحلول واستكشاف الأفكار الإبداعية.
مختبرك المبتكر المصمم خصيصاً لتقييم تجربة المستخدم قبل إطلاق الخدمة.
تُسهل إدارة الوثائق والمراسلات الموجهة للجهات الحكومية الاتحادية المرتبطة بالشبكة الاتحادية واعتماد هذه الوثائق والمراسلات.
لتمكين الإلكترونية، للمشاركة بوابتك آرائهم مشاركة من والمقيمين المواطنين تطوير في والمساهمة وأفكارهمالحكومية والخدمات السياسات.
كل ماتحتاجه لتصميم موقع اتحادي واضح ومنسق وسهل الاستخدام.
الموضوع:
"حماية المستهلك" إحدى المبادرات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الاقتصاد المتاحة لكافة المتعاملين بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك عند حصوله على السلعة أو استخدامها أو عند تلقيه للخدمة، حيث بإمكانهم التقديم على الشكاوى والطلبات المتعلقة برفع الأسعار.
الهدف:
تقوم وزارة الاقتصاد بإطلاق السياسات والمبادرات ذات الصلة الهادفة إلى تمكين الممارسات التجارية السليمة وحماية المستهلك وتعزيز الوعي الاستهلاكي السليم، وتعمل الوزارة على تنفيذها بالتعاون مع شركائها من الجهات الاتحادية والمحلية والقطاعين التعاوني والخاص في جميع إمارات الدولة. فنحن على ثقة بأن حماية حقوق المستهلك عامل بالغ الأهمية لتحقيق النمو والتنمية الاقتصادية.
اتخاذ القرار:
يهدف هذا الاستبيان على تلبية توقعات الجمهور من خلال رصد أبرز المقترحات بهدف تطوير أساليب جديدة لتسهيل وتحسين عملية التقديم على خدمات "حماية المستهلك".
تاريخ البدء:22/11/2022
الموعد النهائي:24/12/2022
© 2024 هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية - جميع الحقوق محفوظة