تحميل 0%

موضوع المشورة

مبادرة لقاء المتعاملين هي عبارة عن جلسات فردية تناقش موضوعات محددة مسبقاً مع أصحاب المصلحة المعنيين. وتهدف مبادرة لقاء المتعاملين الى: 

  • قياس مدى رضا المتعاملين بالخدمات و تسجيل اي افكار او تحسينات يتطلبها المتعامل للخدمة
  • الاستماع لصوت المتعامل لمعرفة نقاط الالام والمصاعب التي تواجههم من خلال تجربتهم للخدمات
  • دراسة التحديات الحالية إبداء الحلول المناسبة لها ضمن مشاريع التطوير على الخدمات الحالية.
  • إشراك المتعاملين في إبداء الرأي والمشورة على التصور المستقبلي للخدمة
  • تطوير عمليات الخدمة بشكل سلس 

تم عقد ورشات لقاء المتعاملين لمناقشة المواضيع التالية:

  • لقاء المتعاملين (تسجيل منتج دوائي) 
  • لقاء المتعاملين (المصانع المحلية في الامارات) 
  • لقاء المتعاملين (التقييم المهني الصحي - فئة التخرج) 
  • لقاء المتعاملين (التقييم المهني الصحي - فئة التخرج) 
  • لقاء المتعاملين (ترخيص إعلان صحي لمنشأة صحية مرخصة في الدولة)
  • لقاء المتعاملين (طلب قائمة أسعار الأدوية المسجلة)

تفاصيل المشورة  

يتم عقد الجلسات باتباع المنهجية التالية: 

  • عرض تجربة المتعامل عن الخدمة
  • مناقشة القنوات المفضلة لاستلام الخدمة
  • مناقشة سهولة إتمام الخدمة
  • مناقشة تفضيلات المتعاملين على مستقبل الخدمة
  • تصميم عمليات الخدمة الحالية ودراسة جوانب الاستباقية وباقات الخدمة، إن وجدت
  • مناقشة التحديات
  • مناقشة التوصيات

تواصل معنا

للمزيد من العلومات تواصل على customer.council@mohap.gov.ae

Dates

تاريخ البدء:30/04/2023

الموعد النهائي:29/06/2023

ما هو احتمال أن توصي بالحكومة الرقمية؟