تحميل 0%
الربط الشبكي الخاص، الربط الشبكي بالإنترنت، الربط الشبكي بين الجهات الحكومية، اتصال مخصص بالإنترنت عالي الأداء (خدمة الإنترنت الآمن)، منصة البنية التحتية السحابية، خدمة النسخ الاحتياطي، خدمة التعافي من الكوارث، مركز البيانات الافتراضي، خدمة البريد الإلكتروني، وخدمات الاتصال المستضافة أو حلول الذكاء الاصطناعي، يرجى التواصل معنا.
تتم إدارتها من خلال بوابة الخدمة الذاتية بعد توفير الموارد المتفق عليها للجهة.
يمكن تقديمها بناء على طلب الجهة.
نعم، يمكن تقديمها بناء على طلب الجهة.
يتم تسجيلك تلقائياً في الاتفاقيات وبإمكانك النفاذ إلى خدمات الشبكة الإلكترونية الاتحادية بعد ترحيل البيانات.
في حال خرق اتفاقية مستوى الخدمة، يتم إصدار اعتماد خدمة إلى هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، الأمر الذي يحفّز المزودين على الالتزام بمؤشرات الأداء الرئيسية لاتفاقية مستوى الخدمة.
سوف يتم إخطار الجهات مباشرة بالتغييرات الطارئة التي تؤثر على خدمتها، والتي تقع خارج نطاق الصيانة المخطط لها، أو التي تكون استجابة للحوادث أو التهديدات الأمنية. سيتم إجراء الصيانة الطارئة فقط عندما تكون الخدمة في خطر، في حال عدم إجراء الصيانة.
توفّر شبكة الحكومة الاتحادية نقطة دخول فريدة تؤمن التواصل بين الجهات الحكومية فقط.
يمكن رفع الطلبات على مدار الساعة عبر قنوات التواصل المتاحة.
يمكن طلب أيّ معلومات إضافية عبر قنوات التواصل المتاحة.
من خلال التواصل مع فريق عمليات الشبكة الإلكترونية الاتحادية عبر القنوات المتاحة.
نعم. يطلب من المستفيدين الذين أبرموا اتفاقية مع مزود الخدمة توفير نسخة منها لفريق عمليات الشبكة. وبعد الانتهاء من هذه الخطوة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمات المقدمة من جميع الأطراف المتصلة عبر الشبكة الاتحادية. ويدعم النظام أيضاً الاتصالات مع الجهات الحكومية المحلية داخل كل إمارة، بشرط استيفاء متطلباتها التقنية، والتي يمكن توضيحها في المناقشات مع فريق عمليات الشبكة الاتحادية.
نعم.
تتوفر الخدمة بنسبة 99.9 ٪ حسب اتفاقية مستوى الخدمة
اتفاقية مستوى الخدمة للحوادث:
ملاحظة: لن يتم احتساب الوقت المستغرق في انتظار رد الجهة، أي سيتم إيقاف التوقيت مؤقتاً.
من خلال بوابة الخدمة الذاتية بعد تخصيص حصة الموارد المتفق عليها.
يمكن تقديم هذه الخدمة بناء على طلب الجهات.
يمكن للجهة استخدام أي نظام تشغيلي افتراضي.
نعم، يمكن تقديمها.
نعم، يمكن تقديمها.
نعم، يمكن تقديم خدمة النسخ الاحتياطي (خدمة ذاتية).
من خلال بوابة الخدمة الذاتية بعد تخصيص حصة الموارد المتفق عليها.
لا. لا تدعم هذه الخدمة الأجهزة المادية في الوقت الحالي.
نعم.
يمكن للجهات تحديد سياسة النسخ الاحتياطي الخاصة بها.
يمكن للجهات إدارة سياسة كلمات المرور الخاصة بها.
15 ميجا بايت.
نعم، ويتم منحها فترة استبقاء ستة أشهر.
يتم تخصيص حصة الجهة ويمكنهم إدارة سعة صندوق البريد الخاصة بهم.
أرشفة البريد الإلكتروني غير متوفرة في اكسجينج، ومع ذلك، يمكن للجهة أرشفة رسائل البريد الإلكتروني من خلال آوتلوك.
لا، إنها غير متوفرة حالياً.
أطلقت الحكومة الرقمية مبادرة الأكاديمية الرقمية في عدة إمارات ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يمثل خطوة هامة في رحلة الدولة نحو التحول الرقمي. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز المهارات الرقمية للموظفين الحكوميين، بالاتساق مع رؤية الإمارات لحكومة متمكنة رقمياً.
اقرأ المزيدحازت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية على جائزة محمد بن راشد للغة العربية - فئة أفضل مبادرة في السياسة اللغوية والتخطيط، وذلك عن مشروعها الهام والهادف إلى دعم المحتوى الرقمي العربي. وتعكس هذه المبادرة الفائزة، والمتسقة مع ميثاق اللغة العربية الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دور هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية الداعم والتزامها بتمكين الحكومة الرقمية ومجتمع المعرفة الرقمي.
اقرأ المزيديعدّ الابتكار الاستراتيجي لهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية المتمثل بمبادرة "منصة التوقيع الرقمي"، نقلة نوعية في مجال إدارة واعتماد المستندات والمراسلات بين الجهات الحكومية الاتحادية. وتمثل هذه المبادرة، المتكاملة باتساق مع الشبكة الاتحادية (FedNet) على منصة الحكومة الرقمية، شهادة على سعي الحكومة الرقمية الدؤوب في إطار التحول الرقمي.
اقرأ المزيدأعلنت الحكومة الرقمية عن اختتامها الناجح للنسخة التاسعة من "مخيم تدرا الافتراضي" والذي نظمته الهيئة في الفترة من 7 إلى 18 أغسطس 2023، بمشاركة 2700 طالباً تتراوح أعمارهم بين 7 و18 عاماً، والذي يجسد الاهتمام المتزايد بمجال التكنولوجيا والابتكار.
اقرأ المزيد