تحميل 0%

النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين

تواصل 171: النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين

تواصل 171، هو النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين مع الجهات الحكومية في دولة الإمارات، والمنصة الموحدة التي تتيح للمتعاملين طرح الاستفسارات، والاقتراحات، وتقديم الشكاوى. يقوم النظام بجمع ملاحظات المتعاملين وآرائهم وإدارة علاقتهم بالخدمات الحكومية الاتحادية بكفاءة عالية.

للحصول على الدعم

النتائج البارزة للنظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين

+100,000

عميل مسجل

+500,000

طلب تمت معالجته

37

جهة حكومية

المزايا

تمكين الجهات الحكومية من تلقي الآراء

يقدم النظام للجهات الحكومية منصة واحدة شاملة تجمع اقتراحات المتعاملين وشكاويهم وملاحظاتهم واستفساراتهم.

تحليل البيانات

يقوم بتحليل مشاعر الجمهور تجاه الخدمات الحكومية.

منصة متعددة القنوات

يوحّد النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين تجربة المتعامل في جميع القنوات المستخدمة.

كيفية الاستخدام

يستخدم تواصل 171 القنوات التالية للتواصل مع المتعاملين:

الموقع الإلكتروني لتواصل 171

يستطيع المتعاملون من خلال الموقع الإلكتروني متابعة حالة طلباتهم والاطلاع على المراسلات الصادرة من الجهات الحكومية بخصوص هذه الطلبات وغيرها.

مركز الاتصال الوطني "تواصل 171"

171 هو رقم مركز الاتصال الوطني الذي يقوم بإدراج مكالمات المتعاملين في النظام الوطني لإدارة علاقات العملاء، مما يضمن قدرة الجهات الحكومية المعنية بالطلبات على معالجتها بكفاءة عالية.

يستقبل مركز الاتصال الوطني مكالمات المتعاملين من الساعة 7:30 صباحاً إلى 3:30 بعد الظهر من الاثنين إلى الخميس، و من الساعة 7.30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً أيام الجمعة.

الواتساب

يمكن التواصل مع نظام إدارة علاقات العملاء عبر الواتساب:
+9714-777-1777

قم بالربط مع النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين

لطلبات الربط مع النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين، يرجى الاتصال بنا.

Loki Bright Loki Bright

عملية تمكين التحول الرقمي تأخذ في الاعتبار آخر المستجدات والتقنيات التي تسهَل حياة الناس وتوفر لهم الخدمات على مدار الساعة.

سعادة المهندس محمد الزرعوني نائب المدير العالم لقطاع المعلومات والحكومة الرقمية في هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية

عرض كل قصص النجاح

منشوراتنا

اكتشف المزيد عن التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال استراتيجياتنا وتوجيهاتنا وسياساتنا وتقاريرنا الشاملة.

الأسئلة الشائعة

تواصل 171، هو النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين مع الجهات الحكومية في دولة الإمارات، والذي يعمل كمركز وطني متكامل يتيح للمتعاملين طرح الاستفسارات، والاقتراحات، وتقديم الشكاوى. يقوم النظام بجمع ملاحظات المتعاملين وآرائهم، وإدارة علاقتهم بالخدمات الحكومية الاتحادية بكفاءة عالية.

يستطيع المتعاملون استخدام النظام لتقديم الشكاوى أو مشاركة الملاحظات أو طرح الأسئلة أو الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بالخدمات الإلكترونية للحكومة الاتحادية.

يستخدم تواصل 171 القنوات التالية للتواصل مع المتعاملين:

  1. الموقع الإلكتروني لتواصل 171
    يستطيع المتعاملون من خلال الموقع الإلكتروني متابعة حالة طلباتهم والاطلاع على المراسلات الصادرة من الجهات الحكومية بخصوص هذه الطلبات وغيرها.
  2. مركز الاتصال الوطني "تواصل 171"
    171 هو رقم مركز الاتصال الوطني الذي يقوم بإدراج مكالمات المتعاملين في النظام الوطني لإدارة علاقات العملاء، مما يضمن قدرة الجهات الحكومية المعنية بالطلبات على معالجتها بكفاءة عالية.
  3. الواتساب
    يمكن التواصل مع نظام إدارة علاقات العملاء عبر الواتساب:
    +9714-777-1777

آخر الأخبار

الإمارات العربية المتحدة

إطلاق أكاديمية الحكومة الرقمية لتعزيز التحول الرقمي الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة

أطلقت الحكومة الرقمية مبادرة الأكاديمية الرقمية في عدة إمارات ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يمثل خطوة هامة في رحلة الدولة نحو التحول الرقمي. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز المهارات الرقمية للموظفين الحكوميين، بالاتساق مع رؤية الإمارات لحكومة متمكنة رقمياً.

اقرأ المزيد
الإمارات العربية المتحدة

هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية تفوز بجائزة محمد بن راشد للغة العربية عن مشروعها الشامل لدعم اللغة العربية

حازت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية على جائزة محمد بن راشد للغة العربية - فئة أفضل مبادرة في السياسة اللغوية والتخطيط، وذلك عن مشروعها الهام والهادف إلى دعم المحتوى الرقمي العربي. وتعكس هذه المبادرة الفائزة، والمتسقة مع ميثاق اللغة العربية الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دور هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية الداعم والتزامها بتمكين الحكومة الرقمية ومجتمع المعرفة الرقمي.

اقرأ المزيد
الإمارات العربية المتحدة

هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية تعلن عن إطلاق مبادرة "منصة التوقيع الحكومي" ضمن فعاليات معرض جيتكس 2023

يعدّ الابتكار الاستراتيجي لهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية المتمثل بمبادرة "منصة التوقيع الرقمي"، نقلة نوعية في مجال إدارة واعتماد المستندات والمراسلات بين الجهات الحكومية الاتحادية. وتمثل هذه المبادرة، المتكاملة باتساق مع الشبكة الاتحادية (FedNet) على منصة الحكومة الرقمية، شهادة على سعي الحكومة الرقمية الدؤوب في إطار التحول الرقمي.

اقرأ المزيد
الإمارات العربية المتحدة

الحكومة الرقمية تحتفل بنجاح مخيم تدرا الافتراضي بنسخته التاسعة، لتشجيع الابتكار والمهارات الرقمية

أعلنت الحكومة الرقمية عن اختتامها الناجح للنسخة التاسعة من "مخيم تدرا الافتراضي" والذي نظمته الهيئة في الفترة من 7 إلى 18 أغسطس 2023، بمشاركة 2700 طالباً تتراوح أعمارهم بين 7 و18 عاماً، والذي يجسد الاهتمام المتزايد بمجال التكنولوجيا والابتكار.

اقرأ المزيد

ما هو احتمال أن توصي باستخدام النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين؟