تحميل 0%

الشبكة الاتحادية (FEDnet)

الشبكة الاتحادية (FEDnet)

توفر الشبكة الاتحادية بنية تحتية تقنية تعزز وتحسن سلاسة العمل، وتتيح وصول الجهات الحكومية الاتحادية بشكل سلس عند الطلب إلى مجموعة مشتركة من الموارد الحاسوبية المتكاملة.

هل تبحث عن الدعم؟

الخدمات

منصة البنية التحتية السحابية

تشكل المنصة ممكن رئيسي لتقديم الخدمات الحكومية ودعم البنية التحتية الاتحادية من خلال توفير بنية تحتية افتراضية آمنة. ومن خلال هذه المنصة المؤتمته تستطيع الجهات الإتحادية المستهلكة للخدمة الوصول إلى مجموعة من موارد الحوسبة و التخزين الجاهزة حسب الطلب و إستكمال ضبطها و إعدادها لإطلاق التطبيقات في زمن قياسي.

خدمة النسخ الاحتياطي

يهدف نظام النسخ الاحتياطي الى حماية مراكز البيانات الافتراضية الخاصة بالجهات الحكومية المستضافة في الشبكة الاتحادية أو/وبياناتهم المستضافة لديهم.

خدمة التعافي من الكوارث

توفر الخدمة للمستخدم المرونة لحماية الأعمال الافتراضية الحساسة، مما يؤدي إلى خفض التكلفة الإجمالية. بالإضافة إلى ذلك، تمكّن المستخدمين ذوي الخبرة من تشغيل تدريبات التعافي من الكوارث على بيئتهم دون الرجوع إلى فريق عمليات الشبكة الاتحادية، لضمان التوافر والتوافق مع معايير استمرارية الأعمال.

مركز البيانات الافتراضي

توفر شبكة الحكومة الاتحادية بنية تحتية افتراضية آمنة حيث تكون للجهة السيطرة التامة على بيئتها المستقلة. توفر هذه الخدمة بوابة ذاتية للجهات لإدارة البنية التحتية، تمكنها من الوصول إلى مجموعة مشتركة من موارد الحوسبة القابلة للتكوين.

الربط الشبكي الخاص

يتم الربط من خلال الشبكة الإلكترونية الإتحادية والتي توفر وصول آمن وسلس إلى جميع الجهات الإتحادية، وتستطيع الجهات الإتحادية من خلال هذا الربط التواصل فيما بينها من خلال شبكة خاصة مشفرة. الربط من خلال الشبكة الإتحادية يسهل نشر واستهلاك الخدمات بين الجهات ضمن بيئة الكترونية آمنة. يدعم الربط الشبكي جهود تكامل الخدمات بين الجهات الحكومية.

الربط الشبكي بالأنترنت

يتم الربط من خلال رابط شبكي خاص افتراضي (VPN)، من خلال الإنترنت، إلى الشبكة الإلكترونية الإتحادية والتي توفر وصول آمن إلى جميع الجهات الإتحادية. يدعم الربط الشبكي جهود تكامل الخدمات بين الجهات الحكومية.

الربط الشبكي بين الجهات الحكومية

توفر الشبكة الاتحادية الاتصال بين الجهات الحكومية عبر شبكة مترابطة آمنة وسلسة تتيح للجهات الحكومية مشاركة البيانات فيما بينها.

اتصال مخصص بالإنترنت عالي الأداء (خدمة الإنترنت الآمن)

توفر الشبكة الاتحادية للجهات الحكومية الاتحادية اتصالاً آمناً بالإنترنت من خلال حل مزود خدمة الإنترنت المزدوج (ISP) مما يسمح بالإنتاجية العالية والتكرار.

خدمة البريد الإلكتروني

هي خدمة مقدمة للجهات الاتحادية ، تم تصميمها بشكل مركزي على نظام مايكروسوفت (Exchange) لرفع الكفاءة وترشيد أستخدام الموارد والرخص في الحكومة الاتحادية. تقدم هذه الخدمة عبر بوابة ذاتية للجهات، لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بها.

خدمات الاتصالات المستضافة

توفر خدمات اتصالات سحابية رائدة من مراكز بيانات الشبكة الاتحادية، استناداً على أنظمة سيسكو. ومن خلال هذه الخدمات ، تستطيع الجهات الاستفادة من خدمة الاتصالات الصوتية (المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت) والمرئية بناءً على احتياجاهم.

كيف تطلب الخدمة للجهات الحكومية

لطلب خدمة

الربط الشبكي الخاص والربط الشبكي بالأنترنت والربط الشبكي بين الجهات الحكومية والإنترنت الآمن، تواصل معنا 

لطلب خدمة

منصة البنية التحتية السحابية والنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث ومركز البيانات الافتراضي والبريد الإلكتروني وخدمات الاتصالات المستضافة، تواصل معنا

لمشاهدة

سير عمل طلب خدمة البنية التحتية السحابية، انقر هنا

روابط ذات صلة

متجر الخدمات الرقمية

خدمات أخرى

التحقق الرقمي

مصدرك الموثوق لإصدار، وتصديق، والتحقق من صلاحية مستنداتك الرقمية

+3,800,000وثيقة رقمية موثوقة تم إصدارها
+88,000مستند رقمي موثوق تم التحقق منه
الهوية الرقمية

هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى العديد من الخدمات الالكترونية باستخدام حساب واحد فقط

5.1 مليونالمستخدمون المسجلون
+15000
خدماتي رقمية

مبادرتك للترويج عن خدماتك الرقمية

التحقق الرقمي

مصدرك الموثوق لإصدار، وتصديق، والتحقق من صلاحية مستنداتك الرقمية

+3,800,000وثيقة رقمية موثوقة تم إصدارها
+88,000مستند رقمي موثوق تم التحقق منه
الهوية الرقمية

هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى العديد من الخدمات الالكترونية باستخدام حساب واحد فقط

5.1 مليونالمستخدمون المسجلون
+15000
خدماتي رقمية

مبادرتك للترويج عن خدماتك الرقمية